الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:33 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

رئيس الوزراء: مصر تتمتع بسواحل كبيرة على البحرين الأحمر والمتوسط

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال المؤتمر الصحفى
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال المؤتمر الصحفى

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الصفقة الاستثمارية الكبرى وتنمية مدينة رأس الحكمة، تتم في ظل القوانين المصرية، مشيرا إلى أنه خلال العامين السابقين، تم تعديل تشريعات لتحسين مناخ الاستثمار، وعدد من الحوافز، بالتزامن مع التحديات الراهنة.


وأصاف رئيس الوزراء، أنه تم إطلاق الرخصة الذهبية والمستثمر المحلي، وله نفس القيمة للمستثمر الأجنبي، مبينا أن العام المالي الجديد 24/25 سيتم التركيز بها على قطاعي الصحة والتعليم ومشروع حياة كريمة الذي يخدم 60 مليون مواطن مصري.

كما أكد رئيس الوزراء، أن مصر تتمتع بسواحل كبيرة على البحرين الأحمر والمتوسط، وأننا نرسي آلية واضحة، لأي استثمار أجنبي مباشر وأن يسلك نفس النوعية من المشروعات، قائلا:" لدينا العديد من المناطق الموجودة بالمخطط، وسيتم طرح مشروعات أخرى عالميا لتكون على غرار مشروع رأس الحكمة".