الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:32 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حساسين يثمن نجاح الدولة المصرية لإتمام الصفقة الاستثمارية الكبري ”رأس الحكمة”

سعيد حساسين
سعيد حساسين

ثمن النائب سعيد حساسين عضو مجلس النواب السابق نجاح الحكومة المصرية لجلب الصفقه الاستثمارية الكبري "راس الحكمة" يعد هذا المشروع شراكة حقيقية بين مصر ودولة الإمارات الشقيقة التي اعتدنا دائما أن تكون شريك اساسي في جميع المشروعات التي تحظى بالنجاح المستمر.

وأكد البرلماني السابق أن لولا التعاون والتواصل المستمر بين القيادات السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ويعد مشروع راس الحكمة المشروع العالمي الفريد من نوعه بكل المستويات حيث يستهدف المشروع جذب حوالي 8مليون سائح سنويا ويدخل للدوله المصريه 35مليار دولار خلال شهرين مقسمه الس دفعه اولس في غضون اسبوع باجنالي 15مليار والدفعه الثانيه بعد شهرين باجمالي 20مليار دولار وسيكون للدوله المصريه 35بالمائه من أرباح المشروع.

وأضاف حساسين أن مشروع رأس الحكومه يعد من أكبر المشاريع التي يتم تنفيذها في تاريخ مصر مما يساهم في توفير فرص عمل للشباب وكثره حجم التضخم السياحي والتجاري والصناعي بما يتيح مجال الاستثمار لكبري الشركات في مجال التطوير العقاري.

ونوه البرلماني السابق بأن هذه المجهودات التي توجت بالنجاح تأتي من منطلق مسئوليه وطنيه نابعه من القياده السياسيه متمثله في الرئيس عبدالفتاح السيسي وهذا له دلالات واقعيه بأن الدوله المصريه تسير في الاتجاه الصحيح.

وفي نهاية بيانه الصحفي قدم حساسين الشكر لدوله الإمارات الشقيقه دوله وشعبا.

موضوعات متعلقة