الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:59 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعثة الأهلي تتحرك لمطار كوماسي بغانا بعد الفوز على ميدياما

الأهلي
الأهلي

تحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار كوماسي بغانا، في رحلة العودة إلى القاهرة، بعد الفوز على ميدياما الغاني في خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، أن ميدياما الغاني كان منافس قوي خلال المباراة التي جمعتهما اليوم وفاز فيها الفريق الأحمر بهدف نظيف، وسبب لنا مشكلات.

وكشف كولر، في تصريحات لصفحة الأهلي الرسمية عبر فيسبوك: "من الصعب أن نلعب بأسلوبنا على هذه الأرضية، وتعلمت درسا جديدا من لقاء اليوم، هذه إفريقيا ولا بد من التعامل مع كل الظروف".

وتابع: "طلبت من اللاعبين بين الشوطين أن يكون لدينا إرادة وإصرار للفوز وقدموا ما طلبته منهم، ومنذ قدومنا إلى غانا كان هدفنا الفوز، الهدف الأول كان مكافأة وسجلنا هدفا رائعا".

وعن كريم نيدفيد، أوضح: "قدم مباراة كبيرة وينقصه الدخول في أجواء المباريات وفاز بكل الالتحامات وسيطر على منتصف الملعب ، وتعرض للإصابة بشد في السمانة ولكنه خفيف بسبب المجهود الكبير الذي بذله".

واختتم نيدفيد تصريحاته قائلا: "وسام أبو علي خاض أول مباراة وركض كثيرا ويضغط جيدا كما أريد، وفي الوقت القصير الذي شارك به ظهر جيدا".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا