الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:24 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«العربي الناصري»: مشروع تطوير رأس الحكمة يعطي ثقة أكبر للاقتصاد المصري

الحزب العربي الديمقراطي الناصري
الحزب العربي الديمقراطي الناصري

ثمن الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري، مشروع تطوير رأس الحكمة، مشيرا إلى أنها صفقة ضخمة بكل المقاييس تحسب للقيادة السياسية المصرية الحكيمة، وتعطي ثقة أكبر للاقتصاد المصري وللمستثمرين ورأس المال العربي والأجنبي.

وقال إنها تؤكد أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو تنمية فعالة ومستدامة بالإضافة إلى توفير ملايين فرص العمل للمصريين بشكل مباشر وغير مباشر، وتبني مستقبل أفضل للأجيال القادمة وتمنح الأمل والثقة لشعبنا العظيم.

وأشار إلى أنها تعكس جو الاستقرار والأمن والأمان الذي تعيشه مصر وسط عالم شديد الاضطراب والتعقيد، وأنها رسالة للداخل والخارج أن مصر لديها من الإمكانات والقدرات ما يؤهلها لأن تكون ضمن الاقتصاديات الكبرى في العالم وأنها تسير على الطريق الصحيح.

الحزب يثمن هذا العمل الكبير، وتمنى عدم توقف الأمر عند الاستثمار في الحجر وأن يصبح مجرد مستثمر يشتري وحكومة تبيع أصولا لسد عجز، بل أن يطول المجالات الإنسانية والخدمية كالتعليم والصحة والضمان الاجتماعي وحل مشكلات الصناعة والتجارة البينية الداخلية والخارجية وخلق مجتمعات زراعية جديدة على هامش التنمية العمرانية بما يساهم في تخفيف ورفع العبء الاقتصادي عن كاهل مواطنينا ويحمي الدولة ومواطنينا من خطر الأزمات العالمية الطارئة أحيانا والمفتعلة غالبا.

ختاما، يؤكد الحزب العربي الديموقراطي الناصري، دعمه الكامل للقيادة السياسية المصرية الحكيمة وللدولة الوطنية المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.