الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:06 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على سائق بشركة توصيل شهيرة حاول خطف فتاة بالشروق

تعبيرية
تعبيرية

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على السائق المتهم بمحاولة خطف فتاة بطريق السويس في منطقة الشروق، ما تسبب لها في إصابات عديدة من نزيف داخلي وكسور، حيث تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تعرضت الفتاة، التي تُدعى حبيبة الشماع، لمحاولة اختطاف داخل سيارة تابعة لشركة توصيل معروفة بالقاهرة، حيث كانت متجهة من التجمع الأول إلى مصر الجديدة في تمام الساعة 6:50 مساءً.

وفي منشورات تم تداولها على نطاق واسع، أفادت أحدى قريباتها بأن حالتها لا تزال خطرة، حيث فقدت الوعي وتعاني من نزيف في المخ، وهي موصولة بجهاز التنفس الاصطناعي.

وبحسب الروايات المتداولة، فإن السائق قام بمحاولة خطف الفتاة أثناء مكالمتها هاتفية مع والدتها، حيث كانت الصوتية مشوشة ولم تستطع سماعها بوضوح.

وعلى الرغم من تدخل أصدقاء الفتاة الذين حاولوا التواصل معها بعد فقدان الاتصال، إلا أن السائق أفادهم بأن الفتاة سقطت من السيارة وتعرضت لحادث، في حين أكدت الشهود أنها كانت تعاني من تشنجات وفقدان للوعي.

يجري الآن التحقيق في الواقعة لتحديد جميع الملابسات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم، فيما يناشد أقارب الفتاة بضرورة الدعاء لها بالشفاء العاجل والعودة إلى أحضان أسرتها بسلام.