الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:56 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بايرن ميونخ يسجل رقمًا قياسيًا في مواجهة لايبزيج

بايرن ميونخ-الدوري الألماني
بايرن ميونخ-الدوري الألماني

حقق فريق بايرن ميونخ انتصاراً قاتلاً من أنياب ضيفه لايبزيج، بالفوز عليه بهدفين لهدف في سيناريو مثير، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، لحساب مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الألماني ، في ملعب أليانز أرينا.

فريق المدرب الألماني توماس توخيل نجح في العودة لسكة الانتصارات من جديد بعد التعثر في آخر ثلاث مباريات، بالخسارة من باير ليفركوزن بثلاثية دون رد، ثم السقوط بهدف دون رد على يد لاتسيو الإيطالي في دوري ابطال أوروبا، قبل الخسارة في ميدان بوخوم بنتيجة 3-2.

البايرن دخل مباراة اليوم بنية تغير واقعه مع لايبزيج، وللخروج من النفق المظلم، علماً بأن مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت على وقع التعادل بهدف لكل فريق.

الشوط الأول انتهى على وقع التعادل السلبي بين الفريقين، رغم تعدد المحاولات من كلا الجانبين، لكن كل المحاولات لم تكن بالجدية المطلوبة لهز الشباك.

وعقب الاستراحة، وقع الإنجليزي هاري كين على هدف فريقه الأول في الدقيقة 56، قبل أن ينجح الفريق الضيف في معادلة الكفتين بهدف من توقيع بينيامين سيسكو في الدقيقة 70.

وفي الوقت الذي كان يستعد فيه لايبزيج للحصول على نقطة من المباراة، تلقت شباكه هدفاً ثانياً من كين في الدقيقة الأولى من الوقت المبدد.

فوز يرفع به البايرن نقاطه للرقم 53 في وصافة الجدول، بفارق ثمانية نقاط خلف ليفركوزن المتصدر، في حين توقف رصيد لايبزيج عند 40 نقطة بالمرتبة الخامسة.