الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:49 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يكشف عن قيمة انتقال نجم الفريق لـ «روستوف الروسي»

الإسماعيلي
الإسماعيلي

شدد حمد إبراهيم المدرب العام للدراويش، على أن إيقاف قيد الإسماعيلي، كان السبب فى الدفع بأكبر عدد من اللاعبين الناشئين والصاعدين، خلال الفترة الأخيرة ووراء تألق البعض منهم في مقدمتهم الثنائي، عمر الساعي وإياد العسقلاني والذي رحل عن الفريق مؤخرا.

وكشف المدرب العام، في مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة": "بالتأكيد أن أزمة إيقاف القيد كانت وراء تألق البعض، وإياد العسقلانى كان في مقدمتهم وأيضا عمر الساعي، واللذان ظهرا بشكل مميز مع الفريق خلال الموسم الحالي".

وتابع: "إياد العسقلانى نتاج قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلى، والدراويش غنى بأولاده، ووافقنا على عرض روستوف الروسى لضم إياد العسقلانى لأنه يستحق، وتم بيع اللاعب بمبلغ أكثر من 50 مليون جنية ويقترب من الـ60 مليونا".

يبدأ الإسماعيلي اليوم الأربعاء، بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني للأصفر، الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة بعدما حصل اللاعبين على راحة أمس الثلاثاء، من التدريبات بعد التعادل السلبي مع الجونة في الأسبوع الرابع عشر في الدوري المصري.

ويرغب جلال، في الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف بلدية المحلة الذي يلاقيه بالجولة المقبلة للدوري بعدما أغلق الدراويش صفحة مباراة الجونة التي أقيمت عصر الإثنين على ستاد خالد بشارة بالغردقة.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة، مساء السبت المقبل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضاً: الأهلي يُحكم قبضته على صدارة المجموعة ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال