الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموت يفجع المخرج محمد خضر

المخرج محمد خضر
المخرج محمد خضر

أعلن المخرج محمد خضر وفاة والده، الذي رخل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 29 من فبراير الجاري، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة ظهر اليوم، عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود المهندسين.

وفاة والد المخرج محمد خضر

ونشر المخرج محمد خضر صورة لوالده الراحل عبد العزيز خضر، عبر ذلك على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلا: “والدي عبد العزيز خضر في ذمة الله، صلاة الجنازة اليوم الخميس 29 فبراير، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة الظهر”.

وتابع المخرج محمد خضر: “اللهم اغفر له وارحمه واعفو عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلاً خيرًا من أهله، وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار”.

آخر أعمال محمد خضر

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال المخرج محمد خضر، مشاركته في إخراج فيلم “ساعة إجاب”ة والذي تم عرضه في السينمات العام الماضي 2023، وخاض بطولته كلا من النجوم: شريف سلامة، غادة عادل، سوسن بدر، مراد مكرم، أيتن عامر، نجلاء بدر، فيدرا، فراس سعيد، انتصار، ومحمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، وآخرين