الطريق
الأحد 26 مايو 2024 12:04 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

ضبط 449 مخالفة للمخابز والأسواق بسوهاج

مخالفة للمخابز والأسواق بسوهاج
مخالفة للمخابز والأسواق بسوهاج

تمكنت حملة للأجهزة الرقابية، بمديرية التموين بسوهاج، من ضبط 449 مخالفة تموينية في مجال الرقابة على المخابز، والمطاحن، والأسواق.

وأوضح المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين بسوهاج، أنه تم ضبط 412 مخالفة تموينية للمخابز المطاحن، تنوعت ما بين نقص وزن، ومواصفات، وتجميع، وتوقف، وتصرف، وعدم انتظام سجلات، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، وعدم إعطاء بون صرف، ومواصفات، وعدم نظافة، وغلق المخبز، وعدم حمل شهادة صحية، وامتناع عن البيع، وتجميع دقيق.

وأضاف "إبراهيم"، أنه تم ضبط 37 مخالفة، أثناء المرور على الأسواق، تنوعت ما بين سلع مجهولة المصدر، وانتهاء صلاحية وغش تجاري، وعدم إعلان عن الأسعار، وبيع بأعلى من السعر المحدد، منشآت بدون ترخيص.

موضوعات متعلقة