الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:33 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وداع لا يليق بالموسيقار حلمي بكر.. ما القصة؟

الموسيقار الراحل حلمي بكر
الموسيقار الراحل حلمي بكر

تصدر اسم الموسيقار الراحل حلمي بكر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بموقع "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان خبر وفاته مساء أمس الجمعة 1 من شهر مارس الجاري، ولم يعلن حتى الآن موعد جنازته.

ووقعت خلافات ومشادات كلامية بين أسرة الموسيقار الراحل حلمي بكر وأرملته سماح القرشي، وذلك بسبب الخلاف على مكان وضع جثمانه قبل الدفن، لحين وصول ابنه هشام لحضور مراسم الجنازة.

خلافات بين أسرة حلمي بكر وأرملته

وأثناء نقل جثمان الملحن حلمي بكر، حدثت خلافات كثيرة بين أسرة الموسيقار، وأسرة زوجته، وكانت هذه الخلافات على مكان نقل الجثمان قبل دفنه، وكانت الزوجة سماح القرشي وعائلتها، يرغبن في أخذ الجثمان إلى منزل حلمي بكر بالمهندسين، ولكن أسرته فكانوا يريدون نقل الجثمان إلى منزله في جسر السويس، أو وضعه في ثلاجة إحدى المستشفيات.

وتعطلت السيارات المصطحبة لسيارة الإسعاف التي تحمل جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر من الشرقية للقاهرة، ليشتعل فتيل الخلافات مجددا، وحتى أستقر بهم الأمر بالوقوف بأحد الارتكازات الأمنية بمحافظة القاهرة، ثم تحركت سيارات الأسرتين إلى قسم شرطة السلام، ويتم وضع جثمان حلمي بكر في ثلاجة المستشفى، بقرار من قسم الشرطة.

اقرأ أيضا: زوجة حلمي بكر تكشف حقيقة إصابته بالاكتئاب ومفاجأة لأول مرة