الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:19 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 15 عامًا لتاجر مخدرات بالإسكندرية

تعبيرية
تعبيرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولى، وبحضور المستشارين محمد سامح عبد الكريم وطارق حافظ هريدى، وعضوية المستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، وسكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة للمتهم " ح.ح.م"، وذلك لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

تعود القضية المقيدة، برقم 26759 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية أول، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة، بدائرة القسم.

وأظهرت التحقيقات أن المتهم " ح.ح.م" كان يقوم بالاتجار في المواد المخدرة، حيث تم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه، وعند تنفيذ القرار واستقلاله سيارة، تم ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على طربة حشيش وهاتف محمول ومبلغ مالي.

وعثر بتفتيش السيارة على جوال بلاستيكي يحتوي على 119 طربة حشيش، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

تم إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها بالسجن المشدد له لمدة 15 سنة، مع مصادرة المخدر المضبوط وتحميله المصاريف الجنائية.