الطريق
الأحد 26 مايو 2024 12:08 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

مصدر بالمقاومة يكشف عراقيل الاحتلال لمنع التوصل إلى هدنة

قطاع غزة
قطاع غزة

كشف مصدر ميداني في المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، عن تطورات المفاوضات بشأن التوصل إلى تهدئة موقتة في قطاع غزة.

أكد مصدر ميداني في المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة لـ"قناة الميادين"، أن الاحتلال الإسرائيلي يضع عراقيل كثيرة تمنع التوصل إلى تهدئة موقتة.

وعقّب المصدر، أنّه رغم هذه المعيقات فإنّ إمكانية الوصول لاتفاق ما زالت واردة، لا سيما في ظل تلقي الاحتلال ضربات قاسية في خان يونس جنوبي القطاع وحيّ الزيتون في مدينة غزة.

وأوضح أن نقطة الخلاف الأبرز في مفاوضات التهدئة الموقتة هي انسحاب قوات الإسرائيلية المتوغِلة داخل القطاع وعودة النازحين في المناطق الجنوبية إلى المناطق الشمالية، ذلك إضافة إلى قضية رفع الحصار الإسرائيلي عن شمالي القطاع.

اقرأ أيضًا: القيادة المركزية الأميركية تؤكد غرق السفينة البريطانية ”RUBYMAR”

وشدّد على أنّ المقاومة الفلسطينية ورغم حرصها على وقف العدوان ورفع الحصار، إلا أنها "لن تتنازل عن مطالبها المحقة والمشروعة ، والتي تضمن لشعبنا حياة كريمة وآمنة".