الطريق
الأحد 14 أبريل 2024 06:27 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزارة التنمية المحلية تتابع حملات الرقابة على الأسعار بالغربية

حملات الرقابة بالغربية
حملات الرقابة بالغربية

تابعت وزارة التنمية المحلية، اليوم الأثنين، جهود محافظة الغربية في التوسع في إقامة معارض، ومنافذ لبيع احتياجات المواطنين خلال الشهر المبارك من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة.

وبدروه، قاد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، حمله تفتيشية مفاجئة على السلاسل التجارية الكبرى، و محلات السوبر ماركت، والبقاله والجزاره بنطاق حي أول طنطا، يرافقه اللجنة المشكلة من المحافظ لمتابعة الأسواق، ومنافذ بيع المواد الغذائية، والتي تضم (مديرية الطب البيطري، مديرية الصحة، مديرية التموين، هيئة سلامة الغذاء، مباحث التموين رئيس حي أول طنطا).

خلال الجولة؛ قام المحافظ واللجنة المشكلة بمتابعه السلاسل التجارية الكبرى ومحلات البقالة والسوبر ماركت والجزارة والاسماك، فضًلا عن أنه تم رصد عدد من المخالفات وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضًا: وزارة التنمية المحلية تتابع جهود إزالة تعديات البناء بالقليوبية

وأكد محافظ الغربية أنه سيقوم بجولات مفاجئة في أوقات مختلفة وبطرق غير تقليدية على الأسواق، وسيتم التعامل بحسم مع كل مخالف، مشيرًا الى استمرار الحملات التفتيشية على المنافذ والأسواق والسلاسل التجارية للتأكد من جودة وصلاحية المنتجات إلى جانب الالتزام بالمعايير الصحية المطلوبة، وذلك تنفيذًا لتكليفات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

موضوعات متعلقة