الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:35 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكريم الصحفية رشا يوسف في ملتقي المشاهير

الصحفية رشا يوسف
الصحفية رشا يوسف

كرم ملتقي المشاهير عددًا من رموز الإعلام في مصر والوطن العربي، حيث شهد الحفل حضور كوكبة من من الإعلاميين المصريين والعرب، بما في ذلك السفير السعودي ومندوب المملكة الدائم بالسفار السعودية، خاصًة مشاركة الإعلامية سهير شلبي، والإعلامي تامر أمين.

خلال الحفل، تم تكريم الصحفية والاعلامية، رشا يوسف، على جهودها في تقديم محتوي إعلامي يلقي بالميثاق المهني، وتفانيها في سرد الاحداث، والمتابعة الدائم بما يدور في المنطقة العربية والدولية.

من ناحيته، قال الإعلامي تامر أمين، إن التليفزيون المصري "ماسبيرو" يشكل وجدان المواطن المصرى، ووسيلة لا يمكن الاستغناء عنها، فقد كان له دور مهم فى لمة الأسرة، بل والعائلة حوله، وذلك من أجل مشاهد برامج هادفة، ومنوعات، وفقرة مفتوحة، كذلك نشرات أخبار ومسلسلات وافلام، فلا يوجد شابًا لم يترب على برامج التلفزيون المصرى، الذى لم يخل بيت من مشاهدته بشكل دورى.

هذا، وأكد تامر أمين، خلال كلمته في حفل "ملتقي المشاهير"، أن أبرز دليل على حب المصريين لبرامج التلفزيون المصرى؛ حجم المتابعات الكبيرة لقناة "ماسبيرو زمان" حاليًا، التى تقدم المسلسلات والبرامج التى كانت تذاع منذ عشرات السنوات.

أضاف: "رغم مرور فترة كبيرة للغاية على إذاعة هذه المسلسلات، لم يمل المشاهد المصرى من متابعتها"، وهو ما يكشف حجم ارتباط المواطن المصرى بما كان يقدم فى الماضى بالتليفزيون من برامج ومسلسلات، مشيرًا إلى أن مذيعين ومذيعات "ماسبيرو" كان لهم دور كبير للغاية فى التأثير على اهتمامات وأفكار المشاهد المصرى.