الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:04 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تعرف على أشهر الأماكن السياحية لقضاء شهر عسل رومانسي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
دائما ما يبحث المقبلين على الزواج عن أجمل الأماكن السياحية التي من الممكن أن يتم فيها قضاء فترة شهر العسل، على أن تتمتع بالجمال والسحر وفي نفس الوقت تكون ذات تكلفة بسيطة، ويعرض "الطريق" أبرز 10 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي بأقل التكاليف.
هولندا
تشتهر هولندا بسحرها، وهي أحد أجمل الوجهات السياحية في العالم، لأنها مليئة بالشوارع والمناظر الهادئة الرومانسية، ولقضاء أسبوع لفردين تتكلف الرحلة 1550 دولار بدون تذاكر الطيران .
الأردن 
تعد الأردن واحدة من أجمل الوجهات السياحية المليئة بالجمال والثقافة، وهناك من يصفها بأنها تجربة لا تُنسى لمشاهدة غروب الشمس في سماء البحر الميت، ولقضاء أسبوع في الأردن لفردين تتكلف الرحلة 3300 جنيه بدون تذاكر طيران.
تركيا 
تعد تركيا من أجمل الوجهات السياحة حول العالم فهي مليئة بالشوارع الرومانسية و تجمع بين سحر الشرق والتاريخ العظيم، ولقضاء أسبوع في تركيا لفردين تتكلف الرحلة 3300 جنيه بدون تذاكر طيران .
أيسلندا
تعتبر أيسلندا من أشهر دول أوروبا المتواجدة تحديدا في شمال المحيط الأطلسي وهي تتمتع بمناظر طبيعية خلابة، ما يجعلها توصف بأنها ذات سحر لا يوصف، ولقضاء أسبوع في أيسلندا لفردين تتكلف الرحلة 11540 جنية بدون تذاكر طيران .
نيوزيلندا
إذا كنت من عشاق المغامرة و الاستمتاع بالطبيعة الهادئة الجميلة فعليك الذهاب الى نيوزيلندا، فهي دولة جزيرة في جنوب غرب المحيط الهادئ  .
تايلاند
تعتبر تايلاند من أكثر الأماكن الرومانسية في العالم وهي مليئة بالشواطيء الخلابة والحياة الليلية الصاخبة، وأيضا تجد فيها المناطق الثقافية والمعابد البوذية الرائعة، ولقضاء أسبوع في تايلاند لفردين تتكلف الرحلة 25000 جنية بدون تذاكر طيران .
البرتغال 
من أجمل المطابخ التي يمكن أن  تأكل فيها، ولقضاء أسبوع لفردين تتكلف الرحلة 679 يورو بما يساوي 15 ألف  جنية مصري بدون تذاكر طيران.
إيطاليا
معروف عن إيطاليا أنها ذات سحر لا يقاوم لقضاء فترة شهر عسل، وتصل تكلفة قضاء أسبوع في ايطاليا 15,000 لفردين بدون تذاكر طيران .
بوينس آيرس
وهي عاصمة الأرجنتين تقع على الساحل الجنوبي الشرقي للقارة الأمريكية الجنوبية وتعتبر أكبر مدينة في الأرجنتين، و تتمتع بسحر ورومانسية في جميع أنحاءها .