الطريق
الأحد 14 أبريل 2024 06:41 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. الإسماعيلي يتوصل لاتفاق مع مهاجم الوداد

مهاجم الوداد
مهاجم الوداد

توصل مسئولو الدراويش، لاتفاق مع المغربى هشام بوسفيان مهاجم الوداد المغربى السابق، على الانضمام للإسماعيلي، في صفقة انتقال حر ليتم قيده في قائمة الفريق في الساعات المقبلة.

ونجح مسئولو الإسماعيلى، في إقناع اللاعب ومن المنتظر أن يصل الإسماعيلية في الساعات القليلة المقبلة من أجل توقيع العقود لمدة 3 مواسم بعدما نال إعجاب إيهاب جلال وجهازه الفني ولجنة الكرة.

ويبلغ بوسفيان، من العمر 26 سنة، ولعب ضمن صفوف منتخب الشباب والأولمبي ببلاده وبعد إنهاء احترافه في مالجا الإسباني الموسم الماضي تلقى العديد من العروض خلال الانتقالات الصيفية والشتوية آخرها الحزم السعودي لكنه اعتذر عن تلبيتها.

و قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، توجيه الشكر للبنينى روماريك أموسو بعد الفترة التي قضاها مع الفريق للاختبار والمشاركة في مباراة ودية.

وطلب إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، من مسئولي الإسماعيلى توجيه الشكر للاعب بعد ظهوره بشكل ضعيف خلال التدريبات والمباراة الودية امام الشهداء والتي سجل خلالها هدفا، إلا أن إيهاب جلال يرى أن إمكانياته أقل من اللاعبين المتواجدين في الفريق وهناك ناشئون أفضل منه.

ويبحث الإسماعيلى عن لاعبين أجنبين لقيدهما في قائمة الفريق بعدما حجز مكانين في القائمة قبل غلق الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الفترة الحالية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا