الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 01:20 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل تعليم البحيرة يشهد ختام فاعليات القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة بالمحمودية وكيل تعليم البحيرة يدشن فاعليات معارض ختام الأنشطة التربوية على مستوى المديرية انتظام توريد الذهب الأصفر.. 560 طن قمح لشون وصوامع البحيرة خبير: التحول الاقتصادي يستغرق وقتا لتحقيق نتائج إيجابية قابلة للقياس نجوم لهم بصمة.. عبد الفتاح الجارم أسطورة الجيل الذهبي للاتحاد السكندري التخطيط: 11,6 مليار جنيه استثمارات موجهة لتنفيذ 478 مشروعًا تنمويًا باسيوط خبيرة أممية تطالب الدول بتنفيذ استراتيجيات وسياسات أكثر دعمًا لذوي الإعاقة مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية بالغربية محافظ الغربية يتابع الأعمال بمحور أم القرى ويزيل جميع معوقات المرافق محافظ الغربية يعلن بدء العمل في تأهيل ورصف طريق الشين قطور أمريكا في مرمى نيران روسيا.. خطة جديدة لدعم أوكرانيا عسكريًا مستشفى إهناسيا ببني سويف يستقبل حالات مرضية من الأشقاء الفلسطينيين وأسرهم

عاجلI تشكيل الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أفصح الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، عن تشكيل المارد الأحمر والزمالك المتوقع في نهائي كأس مصر، غدا الجمعة على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض السعودية.

وكشف "شوبير"، عبر برنامجه الإذاعي: "تشكيل الزمالك المتوقع؛ سيكون محمد صبحي حارس مرمى الزمالك في نهائي الكأس وعمر جابر ظهير أيمن وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح ولو حدث تغيير سيلعب عمر جابر في الجبهة اليسرى ومصطفى الزناري في الجبهة اليمنى، وفي الوسط كلا من نبيل دونجا ومحمد أشرف روقا أو محمد شحاتة والأغلب روقا لأن لديه خبرات ومعهم عبد الله السعيد وأحمد سيد زيزو وفي الجناح الأيسر هناك مفاضلة ما بين مصطفى شلبي أو ناصر ماهر، حيث يرغب جوميز في وجود السعيد وماهر سويا، وفي مركز المهاجم ناصر منسي وهناك فرصة لسيف الجزيري ولكن جوميز مقتنع بمنسي بشكل أكبر".

وأضاف: "فيما يخص تشكيل الأهلي المتوقع؛ سيكون مصطفى شوبير في حراسة المرمى ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول في الدفاع، وفي الوسط مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور مع احتمالية وجود فرصة لوجود عمرو السولية على حساب كوكا، وبخصوص المهاجم كولر يميل إلى موديست أكثر من كهربا ".

وأردف: "في الهجوم بيرسي تاو وحسين الشحات وأنتوني موديست أو محمود كهربا وكهربا من وجهة نظر كولر ليس جاهزا بنسبة 100%، وهناك لاعب آخر سأتحدث عن قصته بعد المباراة وكان هناك شك ألا يلعب المباراة نهائيا، وعندما كان كولر يتحدث عن 3 لاعبين مصابين منهم كوكا".

وأشار: "المباراة من 90 دقيقة لو انتهت بالتعادل سنلجأ إلى شوطين إضافي ولو انتهى بالتعادل سنحتكم إلى ركلات الترجيح".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا