الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:46 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رد رسمي من الدوري السعودي على التعاقد مع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث كارلو نهرا المدير التنفيذي في رابطة الدوري السعودي، عن إمكانية انتقال المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر " الفراعنة" و فريق ليفربول الإنجليزي، إلى الدوري السعودي للمحترفين.


وارتبط اسم محمد صلاح الفرعون المصري في الاوقات الاخيرة بعد انتقال نجوم أوروبا امثال بنزيما ورونالدو الى الدوري السعودي وبشكل مستمر بالرحيل إلى الدوري السعودي، حيث سبق وقدم نادي الاتحاد عرضاً مغريا إلا أن ليفربول رفض رحيله في الصيف الماضي.


وكشف نهرا في تصريحات أبرزتها صحيفة الشرق الأوسط: “خطة استقطاب لاعبين بهذا المستوى مثل محمد صلاح، هي جزء أساسي في استراتيجية العمل”.

وتابع في تصريحاته: “ملف التعاقد مع اللاعبين الكبار لم يكن تحت السيطرة بشكل كبير، إلا أن أي لاعب متاح سيقوم فريق العمل لدينا بالتفاوض معه وهذا جزء من أهدافنا”.

وعلق أيضا نهرا، في حديثه، قائلاً: “نسعى أن يكون الدوري السعودي للمحترفين مميزا على مستوى العالم وفق خطة طويلة المدى، وبفضل الدعم الموجود نستطيع أن نسير وفق الخطة الذي نستهدفها”.

وواصل المدير التنفيذي في رابطة الدوري السعودي: “استضافة وتنظيم البطولات في السعودية شيء يجب أن نفخر به ويمنحنا الطموح نحو الأمام”.

واختتم في تصريحاته: “نحن نتعلم من أوروبا بحكم تطور كرة القدم ولا نريد تقليدهم فقط وأن نصبح تصريحات المدير أوروبا أخرى، ما نريده هو أن نقدم منتجا أفضل و مستقرا في كرة القدم”.