الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الأرصاد تكشف عن معدل ارتفاع درجات الحرارة في أول أيام شهر رمضان المبارك

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة اعتبارًا من الإثنين المقبل، على كافة الأنحاء ليسود طقس حار نهارًا ومائل للبرودة ليلاً، وهو أول أيام شهر رمضان المبارك.

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد استقرارًا في الحالة الجوية وثباتا في درجات الحرارة من غد الجمعة وحتى الأربعاء المقبل، ليسود طقس دافئ مشمس على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، ومائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، وسيناء، أما عن حالة الطقس ليلا فهو مائل للبرودة على كافة الأنحاء.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلي تكون شبورة مائية على الطرق المؤدية إلي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية، اعتبارا من الأربعاء المقبل وحتى الجمعة.

ارتفاع الأمواج

بالنسبة للبحرين الأحمر والمتوسط، فنشاط الملاحة البحرية معتدل، وارتفاع الأمواج بين 1,5 و2 متر، وذلك بسبب رياح شمالية شرقية.

الأمطار ونشاط الرياح

كشفت الأرصاد الجوية عن سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء.

بالإضافة إلى تعرض البلاد لنشاط للرياح على كافة الأنحاء، يزيد من الشعور ببرودة الطقس.