الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:46 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

الاتحاد الإسباني يرفض طلب الريال.. تفاصيل

ريال مدريد
ريال مدريد

أفصحت إذاعة "كوبيه" الإسبانية، أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم رفض الاستئناف الذي قدمه فريق ريال مدريد، بشأن إلغاء الإيقاف عن النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لمباراتي فريقه المقبلتين في الدوري الإسباني ضد سيلتا فيجو وأوساسونا.

وقرر الاتحاد الإسباني معاقبة النجم الإنجليزي جود بيلينجهام بالإيقاف مباراتين، وتغريمه وناديه ريال مدريد على خلفية عدم احترام حكم مباراة فريقه فالنسيا عقب الأحداث بعد نهاية المباراة، ليقرر النادي الملكي الاستئناف ضد القرار.

ووفقا لما ذكرته الإذاعة الاسبانية، فقد تم رفض استئناف النادي لإلغاء الإيقاف مباراتين، على خلفية الطرد الذي حصل عليه عقب لقاء فالنسيا الماضي، حيث قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفضت استئناف الميرينجي بإلغاء إيقاف بيلينجهام.

وألغي الحكم هدفا للاعب منتخب إنجلترا البالغ من العمر 20 عاما في اللحظة الأخيرة، وبعد ذلك هاجم بيلينجهام الحكم خيل مانزانو بقوة، مما دفع الأخير إلى إصدار البطاقة الحمراء.

وأيدت لجنة الاستئناف إيقاف بيلينجهام، مما يعني أن نجم خط الوسط سيغيب الآن عن مباراة الدوري الإسباني القادمة ضد سيلتا فيجو يوم الأحد وكذلك المباراة ضد أوساسونا الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا