الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:23 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأمن يفحص مشاجرة نجل الفنان سامي مغاوري وأفراد أمن مول بالشيخ زايد

الفنان سامي مغاوري ونجله
الفنان سامي مغاوري ونجله

يجري فريق من مباحث الجيزة، تحريات مكثفة في واقعة مشاجرة نجل الفنان سامي مغاوري ووالدته مع أفراد أمن إحدى السلاسل التجارية الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد.

وقد فحص رجال المباحث محتويات القرص الدمج لكاميرات المراقبة، بالإضافة إلى سماع أقوال أمن فرع السلسلة التجارية المعنية بالواقعة، وفحص محتويات مقطع فيديو يرصد الواقعة. وقد تم الاستماع إلى أقوال مقدم البلاغ وقدم مقطع فيديو يرصد واقعة التعدي عليه وعلى والدته، مما تسبّب في إصابتهما، وطالب بإثبات ما بهما من إصابات تمهيدًا لإعداد تقرير طبي عن الحالة وإرفاقه في التحقيق.

وكان نجل الفنان سامي مغاوري، قد حرر محضرًا بـ قسم شرطة الشيخ زايد أول يتهم فيه أفراد أمن فرع السلسلة التجارية الشهيرة بالاعتداء عليه وعلى والدته بالضرب، بعدما نشر مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية يتهمهم بإخفاء السكر عن المواطنين وادّعاء نفاده من الماركت.

وقد نشر كريم سامي مغاوري منشورا مرفقا بمقطعي فيديو عبر صفحته الشخصية تضمن “فضيحة ماركت شهير في الشيخ زايد، بيخبّوا السكر عن الناس تحت مكنة الكاشير وبيقولوا خلص، الڤيديو واضح قدامكم صوت وصورة، ولما واجهتهم بالڤيديو شفنا كمية بلطجة من الأمن عندهم كبيرة جدا بقيادة مدير أمن الماركت والجاردات بتوعه”.

وأضاف "ده يعتبر بلاغا لوزارة التموين ولكل جهة مسؤولة وكل شخص عنده ضمير لازم يكشف فضيحة الماركت الشهير في الشيخ زايد اللي بيمنعوا سكر وزارة التموين عن الناس".