الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:58 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

شاب ينهي حياته قفزا في مياه النيل من أعلي كوبري الجامعة

تعبيرية
تعبيرية

أقدم شاب مجهول الهوية على إنهاء حياته بطريقة مأساوية، قفزاً في مياه النيل من أعلى كوبري الجامعة بالجيزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، فإنها تلقت بلاغًا يفيد بسقوط شخص في مياه النيل من أعلى كوبري الجامعة، وقد تم الانتقال السريع للموقع من قبل الأجهزة الأمنية. وبالفحص الأولي، تبين أن الشاب قام بقفزة مميتة، ليتم جرى انتشال جثته ونقلها إلى ثلاجة المستشفى بتوجيهات من النيابة العامة.

تشير التحقيقات الأولية إلى أن الشاب الذي قرر إنهاء حياته بشكل مأساوي كان مجهول الهوية، مما يجعل التحقيقات تتجه نحو معرفة هويته وخلفيات هذا الفعل الصادم، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لمعالجة هذا الحادث الأليم، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على جميع التفاصيل واتخاذ الإجراءات اللازمة بناءً على نتائج التحقيقات النهائية.