الطريق
الأحد 12 مايو 2024 01:13 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو فريد لـ«الطريق»: دوري في «حدوتة منسية» بلطجي معندوش قلب

الفنان عمرو فريد
الفنان عمرو فريد

شارك الفنان عمرو فريد في المارثون الرمضاني بالعديد من الأعمال التي جذبت الجمهور لمتابعتها، حيث اعتاد عمرو، على تجسيد شخصية ضابط الشرطة أو وكيل النيابة أو المحامِي، واستطاع جذب الانتباه في العديد من الأعمال مثل "سوتس بالعربي، دنيا تانية، يوتيرن" وغيرها من الأعمال.

حوار عمرو فريد مع جريدة الطريق

تحدث الفنان عمرو فريد مع جريدة «الطريق» عن كيفية اختياره لشخصية البلطجي الذي ظهر بها في آخر حلقات المسلسل وقال: "دوري حبيته لأنه مختلف وجديد عليا مش من نوعيه ضباط الشرطة والجيش ووكلاء النيابة، دوري في المسلسل كان بلطجي بيتاجر بالأطفال وبيخليهم يشحتوا لحسابه ومعندوش رحمة أو قلب".

وأضاف: "حاجة جديدة جدا معملتهاش قبل كده، الصعوبة بتاعته في كيفية تشخيص البلطجي وحالة التوحش".

وعن تفاعل الجمهور مع دوره المختلف رد قائلا: "معقول يعني بنسبة كبيرة من اللي شاهدوا المسلسل أصلا، لأنه لما بيتعرض مرة كمان نسبة المشاهدة بتزيد".

مسلسل حدوتة منسية

شارك في مسلسل حدوتة منسية العديد من النجوم أبرزهم الفنانة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، ريم سامي، محمود حجازي، نانسي صلاح، طارق صبري، هشام إسماعيل، أحمد صيام، محمد علي رزق، هبة عبدالغني، محمد لطفي شاهين، عبير منير، أمير صلاح، هلا السعيد، مصطفى منصور، محمد عزمي، مجدي البحيري، أحمد عتريس، حسن عبدالله، دعاء حكم، رجوي حامد، إخراج محمد محيي الدين، تأليف محمود حمدان.

أعمال عمرو فريد في رمضان 2024

يشارك الفنان عمرو فريد في السباق الرمضاني 2024 بعدد من الأعمال الدرامية أبرزهم مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمي أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، ومسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس.