الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 12:20 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحرية المصري: كلمة الرئيس السيسي في يوم الشهيد كشفت المسئوليات الكبيرة على عاتق الدولة

حزب الحرية المصري
حزب الحرية المصري

تقدم النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات، وأيضا خالص التهاني للأخوة الأقباط لبداية صيامهم تقبل الله منا جميعا.

وأكد مهنى، أن الرئيس كعادته تكلم بخالص الصدق والمصارحة في كلمته اليوم أثناء الاحتفال بيوم الشهيد، وكشفت المسئوليات الكبيرة على عاتق الدولة، وأسباب تحرير سعر الصرف وأهميته في الوقت الحالي، خاصة وسط التحديات المحيطة بمصر من جميع الجهات ومن خلال جميع الدول، ولذلك نسعى جميعا لنتحمل هذه الفترة من أجل مصر بلدنا الحبيب.

وتابع عضو مجلس النواب، أن الرئيس يقدم جهودا كبيرة لحل الأزمة الفلسطينية، ولم يظهر في مرة منذ اندلاع الحرب إلا وهو يتحدث عن ضرورة وقف إطلاق النار وإدخال المساعدات، مؤكدا أن العالم بأكمله له يد فيما يحدث بغزة بالصمت خاصة في هذه الأيام المباركة.

وتقدم النائب أحمد مهنى بخالص التحية والتقدير لأسر الشهداء وذويهم، مؤكدا أن الشعب لم ولن ينسى تضحياتهم على مر الزمان، فهم يسطرون تاريخا عظيما من التضحيات والفداء من أجل أرض الوطن، ومصر لديها جنود أبطال يدفعون حياتهم ثمنا لأمنها وسلامة شعبها.