الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

المكافآت تنتظر لاعبي الأهلي بعد التتويج بكأس مصر

الأهلي
الأهلي

يجهز مسئولو القلعة الحمراء، مكافآت خاصة لصرفها للاعبي الفريق، بعد التتويج ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك بهدفين دون رد، سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدى أفشة في المباراة التي أقيمت فى ملعب الأول بارك بالسعودية.

وتنوي إدارة الأهلي، صرف مكافآت مجزية للاعبين بعدما نجحوا فى تحقيق اللقب للمرة التاسعة والثلاثين فى تاريخ القلعة الحمراء، والثانية على التوالي على حساب الغريم التقليدي الزمالك، لاسيما بعد الأداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبون رغم توالى المشاركات المحلية والأفريقية الفترة الأخيرة.

وتخطط إدارة الأحمر لصرف مكافآت اللاعبين فى أقرب وقت، لاسيما بعد انتعاش الخزينة الحمراء بمبلغ 950 ألف دولار مكافأة التتويج بلقب كأس مصر عقب الفوز على الزمالك، فضلا عن 50 ألف دولار لصالح إمام عاشور بعد حصده لقب أفضل لاعب فى اللقاء، ليصبح إجمالي الجوائز مليون دولار.

وحصل الأهلى على كأس من الذهب الخالص بعد فوزه باللقب، كهدية خاصة، بحسب اللجنة المنظمة، فى جائزة تم الإعلان عنها لأول مرة.

بينما حصل وصيف بطولة كأس مصر الزمالك على 350 ألف دولار، مقسمة إلى 100 ألف دولار مقابل المشاركة، و250 ألفًا، مكافأة الوصيف.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا