الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:32 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غيابات المصري أمام زد بالدوري

المصري
المصري

تأكد غياب 4 لاعبين، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، وذلك قبل مواجهة الغد، بالجولة السادسة عشرة من الدوري والتي تجمعه مع زد، في التاسعة والنصف مساء غد، الثلاثاء، باستاد برج العرب.

ويفتقد المصري لجهود كل من، كريم العراقي بسبب إصابته في العضلة الأمامية، بالإصافة إلى فخر الدين بن يوسف لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية، وعبد الرحيم دغموم وإيزي إيميكا واللذين يخوضان برنامجاً تأهيلياً للعودة من الإصابة.

وعلى الجانب الآخر، يستعيد المصري خدمات لاعبه عمرو موسى، قائد الفريق في مباراته المرتقبة أمام زد، وذلك بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي تعرض لها اللاعب بسبب حصوله على 3 إنذارات، ليغيب عن الفريق فى المباراة الماضية أمام سموحة.

وتقدم المصري، إلى المركز الثاني في جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 26 نقطة، عقب خوض 13 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 19 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفاً آخر.

ويبحث المصري، عن مواصلة الانتصارات في المسابقة المحلية والحفاظ على تواجده بين الأربعة الكبار داخل المربع الذهبي بجدول الدوري، وذلك للعودة إلى المشاركة الإفريقية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا