الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:47 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إياد نصار وزوجته يتعرضان لحادث سير بالحلقة الأولى من «صلة رحم»

أبطال مسلسل صلة رحم
أبطال مسلسل صلة رحم

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل صلة رحم، بارتباك الفنان إياد نصار "دكتور حسام"، عند رؤيته لزميلته في العمل "دكتور جيهان"، وذلك بعدما أرسل رسالة صوتية للاطمئان على زوجته الحامل في الشهر الخامس.

ملخص أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة الأولى

ومع تتابع أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صلة رحم، ذهبت "نورا" إلى "شاكر" لتقنعه بتحمل مسئولية الجنين الذي في بطنها ولكنه رفض فأهانته "حنان" الفنانة أسماء أبو اليزيد، وعلى الناحية الأخرى تبادلت "جيهان وحسام" أطراف الحديث، حول طلاقها من زوجها "وليد" وأخبرته أنها ستسقر في مصر ولن تسافر مرة أخرى وأخذت رقمه الجديد.

وانتقل المشهد، إلى "حنان" الممرضة التي تعمل في مستشفى "دكتور حسام" لتطلب منها إجهاض جنين "نورا" ورآهم "حسام"، ومن ثم تواجه مع زميله الفنان محمد جمعه، وأخبره بأن ما يفعله أسوأ من تجارة المخدرات.

ومع تتابع أحداث الحلقة، يتشاجر "حسام" مع زوجته "ليلى" بسبب شقيقها "زياد" الذي أزعجه بحديثه، ومن ثم تراسل مع" جيهان" واتفقا على أن يتقابلا وكذب على زوجته بأنهم طلبوه في حالة طوارئ.

وتعرضت "ليلى" لنزيف، واتصلت بزوجها، ولكنه لم يرد بسبب تواجده مع "جيهان" في بيتها حيث يتغازلان في بعضهما، فتواصلت مع شقيقها "زياد" الفنان عابد عناني، الذي طلب لها الإسعاف حتى يصل لها ومن ثم اتصل بالمستشفى التي يعمل فيها حسام ليخبره عن الوضع، لكنه صدم بعدم ذهابه للمستشفى.

وانتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صلة رحم، برؤية "حسام" لاتصالات زوجته وذهابه لها وفي أثناء اتجاهما إلى المستشفى تعرضا لحادث سير.

اقرأ أيضا: رمضان 2024.. بدء تصوير مسلسل «صلة رحم» لـ إياد نصار