الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:07 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي إعلام إسرائيلي: مجلس الحرب يجتمع غدا لبحث مفاوضات صفقة تبادل المحتجزين

رئيس وزراء هولندا: الموقف في البحر الأحمر يثير القلق إضافة إلى الهجوم على السفن

رئيس وزراء هولندا
رئيس وزراء هولندا

أكد رئيس الوزراء الهولندي مارك روته، ضرورة وجود دولة فلسطينية مستقلة تعيش إلى جانب دولة إسرائيل، ولكن من ناحية أخرى لا بد من تجنب التصعيد والعنف، لافتا إلى أن الهجوم البري لإسرائيل في رفح الفلسطينية ستنتج عنه كارثة إنسانية.

أضاف خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس السيسي: "في هذا الصباح تحدثت مع رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، وطلبت منه أن يتوقف ويمتنع عن اتخاذ هذه الخطوة، ونحن على اتصال لمناقشة الموقف في الشرق الأوسط".

وتابع: "الموقف في البحر الأحمر يثير القلق إضافة إلى الهجوم على السفن، ما يسبب ضررا كبيرا على الشحن التجاري، لذلك يجب حماية الأمن البحري، وكذلك فإن هولندا لديها مصلحة في إيجاد حل لهذه الأزمة".