الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:55 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

مقتل شاب على يد صديقه بسبب خلافات العمل بالتجمع

المجني عليه
المجني عليه

شهدت منطقة التجمع الخامس بالقاهرة حادثة مأساوية عندما قتل شاب في مقتل العمر علي يد صديقه طعنا بسلاح أبيض بسبب خلافات عمل.

كان قد ورد بلاغ إلى قسم شرطة التجمع الخامس من أحد المستشفيات يفيد بوجود جثة شاب تعرض للطعن، وعلى الفور، انتقلت القوات الأمنية إلى موقع الحادث حيث كانت المفاجأة تنتظرهم، فتبين أن المشاجرة الناشبة كانت بين صديقين بسبب خلافات عمل وقد تطورت الأمور إلى حد العنف، مما أدى إلى مقتل "إسلام أحمد"، البالغ من العمر 23 عامًا، بطريقة مأساوية.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب طبيبا شرعيا لتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير واف عن كيفية وأسباب الوفاة وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحة لها وتسليم الجثمان لذويه لإستكمال إجراءات الدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.