الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:46 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعدام نجار مسلح بتهمة قتل زوجته في الإسكندرية

تعبيرية
تعبيرية

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية حكمًا بالإعدام شنقًا على نجار مسلح بتهمة قتل زوجته.

في حادثة تفتقد إلى الإنسانية، استغل النجار المسلح خلافاته الزوجية ليقتل زوجته بطريقة بشعة، بعد نشوب مشادة بينهما، قام المتهم بسحب سكينًا وطعن زوجته بوحشية أمام أعينها، مما أدى إلى وفاتها على الفور. لكن لم يكتف المتهم بذلك، بل تعدى أيضًا على جثتها بوحشية بواسطة آلة حادة، مظهرًا بذلك مدى العنف والقسوة الذي تجلى في فعلته.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة المجني عليها داخل محل سكنها، بدائرة القسم، وتم إلقاء القبض عليه، وأقر المتهم بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

وجاء في التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه علي إثر خلافات بين المتهم "ع. ا. ا" نجار مسلح، وبين المجني عليها زوجته "ه. ع. ال"، ربة منزل، وعند تواجد المتهم بمفرده بالمنزل، تولدت النية لديه وعقد العزم على قتل المجني عليها.

وما أن عادت زوجته إلى الشقة، وبعد أن استقلت فراشها نشبت مشادة كلامية بينهم، فنفذ خطته واستل سلاح أبيض "سكين"، محتفظ بها داخل غرفتهما، وطعن زوجته طعنه استقرت من ناحية الظهر، وعند محاولتها الاستغاثة تعدي عليها بآلة حادة، استقرت برأسها وسقطت غارقة في دمائها، ثم تركها داخل المنزل.