الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:55 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى يهنئ الشعب المصري بذكرى انتصار العاشر من رمضان

أحمد موسى
أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى، المصريين بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، عندما نجح رجال القوات المسلحة في العبور إلى الضفة الشرقية لقناة السويس، ليتحقق أكبر نصر في العصر الحديث لاستعادة أرض سيناء.

وكتب في تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة "إكس" تويتر سابقًا، اليوم الأربعاء: "في هذا مثل اليوم العظيم العاشر من رمضان الموافق السادس من أكتوبر عام 73، كانت قواتنا المسلحة الباسلة تعبر قناة السويس، وتدمر خط بارليف، وتوجه ضربة للعدو الصهيوني أفقدته توازنه، وحققت مصر النصر في يوم الكرامة والعزة، وكان أهم وأعظم انتصار حققه جيش عربي على إسرائيل، وحررت مصر كامل ترابها".

وأضاف: "نتذكر الزعيم البطل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، صاحب قرار الحرب واسترداد الأرض، والذي قال سوف نحارب وسنهزم إسرائيل، وللرئيس الراحل حسني مبارك قائد سلاح الجو، والذي أعاد بناء القوات الجوية، وشاركت 200 طائرة في الضربة الأولى، ودمرت حصون ومواقع ومطارات العدو في العاشر من رمضان".

واختتم: "وتحية لكل أبطال يوم النصر وفي مقدمتهم الفريق أول أحمد إسماعيل وزير الحربية، وكافة قادة الجيش العظيم والضباط والمقاتلين الأشاوس ممن رفعوا راية مصر عالية على أرض سيناء".

موضوعات متعلقة