الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:59 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا دار في مران الزمالك اليوم؟.. تفاصيل

الزمالك
الزمالك

أدى اللاعبان محمد أشرف "روقا" وإبراهيما نداي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة فيوتشر، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأدى الثنائي، تدريبات الجري الخفيف حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، ويعاني "روقا" من إصابة بشد في العضلة الخلفية، في حين يعاني إبراهيما نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة.

كما حرص حسين السيد عضو مجلس إدارة النادي، على التواجد في المران من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مباراة فيوتشر المقبلة، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وحرص عضو مجلس الإدارة على الإطمئنان من عبد الواحد السيد مدير الكرة، على استعدادات الفريق للفترة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية، خلال مران اليوم الخميس، وقاد البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات متنوعة للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

وعقد عبد الواحد السيد، جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق على هامش المران، ناقش فيها كل الترتيبات الخاصة بالاستعدادات قبل مواجهة فيوتشر المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخصص الجهاز الفني للأبيض، فقرة خاصة للتسديد على المرمى خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب النادي.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين من أجل التسديد على المرمى الصغير دون حارس من أجل زيادة دقة التصويبات لدى جميع لاعبي الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا