الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:14 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأشعة تثبت ”التئام” مزق العضلة الخلفية لـ ياسر إبراهيم في الأهلي

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

أجرى اللاعب ياسر إبراهيم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة خلال اليومين الماضيين للوقوف على مدى استجابته للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له منذ فترة للتعافي من إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

وكشفت الأشعة عن تحسّن حالة ياسر إبراهيم، بشكل كبير و"التئام" مزق العضلة الخلفية بنسبة كبيرة، وسيواصل اللاعب تنفيذ البرنامج التأهيلي للتماثل التام للشفاء من الإصابة ليكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية دون شكوى من الآلام.

وتشير المعلومات الواردة من الأهلي إلى تأكد غياب ياسر إبراهيم عن مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني بملعب الأخير يوم 29 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيتحدد خلال الأيام المقبلة موقف اللاعب من المشاركة في مباراة الإياب يوم 5 من أبريل المقبل بالقاهرة.

ومن ناحية أخرى، طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تقريرا فنيا من جهازه المعاون عن مشاركات لاعبي المارد الأحمر الدوليين، في صفوف منتخب مصر بدورة كأس عاصمة مصر المقامة حاليا بالقاهرة، وكذلك ثنائي المنتخب الأولمبي حمزة علاء وكريم الدبيس.

ويتواجد مع منتخب مصر 9 لاعبين من المارد الأحمر وهم:

مصطفى شوبير، محمد هاني، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور والذي تعرض للإصابة في الكتف وفاز منتخب مصر على نيوزيلندا بهدف دون رد، أحرزه مصطفى محمد في بطولة كأس عاصمة مصر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا