الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات نارية لإيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

إيهاب جلال
إيهاب جلال

كشف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن السبب الرئيسي لاختفائه الإعلامي منذ رحيله عن المنتخب الوطني.

وشدد في تصريحات لبرنامج الكلام المظبوط، أنه فضل الابتعاد عن الفترة الماضية لإعادة أوراقه وأفكاره مرة أخرى، وقال: فضلت الصمت حتى أريح الناس مني وأعيد الأمور من جديد.

وأوضح جلال خلال البرنامج عن تفاصيل أخرى تتعلق برحيله عن المنتخب، مؤكدًا أنه لم يسعفه الوقت لإجراء تغييرات على أداء وطريقة اللعب التي كان سيعتمد عليها المنتخب في ذلك الوقت.

وبين: "الأزمة التي حدثت بينه وأحد مشجعي الدرايش خلال مباراة بلدية المحلة في الدوري بسبب المستوى الذي ظهر به اريك تراوري بعكس مستواه المتميز في المقاصة".

وواصل: "فوجئت بأحد المشجعين ينتقد أداء "تراوري" رغم انه لم يكن مسموحا بحضور جماهير في تلك المباراة.. فتوجهت إليه لمعرفة هذا المشجع ولم أكن أعرفه.. وبعد المباراه حضر إلى غرفتي وأكتشفت أنه أحد المشجعين الدائمين للدراويش وصديق لأحد أعضاء المجلس وأنتهت المشكلة بعدها".

وأكد: "سر اعتماده على بعض اللاعبين مثل اريك تراوري وهشام محمد واحمد الشيخ في كل فريق يدربه ،مؤكدا أنه يثق في قدراتهم ويعتمد عليهم حتى لو كان مستواهم مختلفا عن فترات سابقة".

وأشار: "الإسماعيلي حقق فوزا مهما على الزمالك في حقبة التسعينات بنتيجة ٢-١، وكان لاعبي الدراويش متمسكين بالصيام خلال شهر رمضان بينما كان لاعبو الأبيض، قاموا بالإفطار بإستثناء أشرف قاسم الذي تمسك بالصيام فتم معاقبته بالتواجد على دكة البدلاء".

وأوضح: "المباراة انتهت بفوز فريق الصائمين "الإسماعيلي" على الزمالك بنتيجة 2-1".

وأكد "جلال"، على أنه لم يطلب من أي لاعب خلال مسيرته التدريبية الإفطار في شهر رمضان، وقال: "لست مقتنعا أن أجبر لاعبا على الإفطار في رمضان، لمجرد أنه يخوض مباراة في كرة القدم، بل إنه يقوم بإخراج من يفطر من قائمة المباراة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا