الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:39 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

نهائي كأس العاصمة منتخب كرواتيا يجبر الفراعنة على التعادل السلبي بالشوط الأول

منتخب مصر
منتخب مصر

انتهت قبل قليل الشوط الأول من مباراة منتخب مصر مع نظيره كرواتيا بالتعادل الإيجابي بالشوط الأول، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي تقام على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية.

تقدم منتخب الفراعنة بالهدف الأول في مرمى منتخب كرواتيا في الدقيقة 6 من عمر الشوط الاول عن طريق رامي ربيعة مدافع الفراعنة، بعد تمريرة من محمد حمدي.

وفي الدقيقة 15 من الشوط الأول كاد منتخب مصر أن يعزز التقدم امام منتخب كرواتيا، ولكن الكرة ترتطم بالقائم من مصطفى محمد مهاجم الفراعنة.

وسيطر بعدها لاعبو منتخب كرواتيا على مجريات المباراة من أجل تعديل النتيجة أمام منتخب مصر، ولكن باءت كل المحاولات بالفشل.

وفي الدقيقة 21 من الشوط الأول، ينجح لاعبي منتخب كرواتيا في تعديل النتيجة أمام منتخب مصر من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، عن طريق اللاعب فلاسيتش بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

واستمرت مجريات الشوط الأول وسط تمريرات متبادلة بين لاعبي منتخب كرواتيا ومنتخب مصر، دون وجود أي خطورة على مرمى الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.