الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 12:56 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جماهير سيمبا تتوعد الأهلي قبل موقعة دوري الأبطال

الأهلي وسيمبا
الأهلي وسيمبا

حذرت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني، للاعبي المارد الأحمر، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين، غدا الجمعة، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب في تمام الساعة الثامنة مساء، بينما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى سيمبا عبر موقع "إكس" رسالة الجماهير قبل مباراة الأهلي: "نحن ذاهبون للقيام بشيء ما غدا".

ويبحث السويسري، عن التشكيل الأنسب لخوض مباراة الغد، وذلك في ظل الغيابات التي تضرب الأحمر حاليا وحرمته من عدة لاعبين مؤثرين أخرهم، إمام عاشور الذي أجرى مؤخرا جراحة في الكتف.

كما تم استبعاد كريم نيدفيد للإصابة في الركبة خلال مران الإثنين الماضي ، ومعه وسام أبو علي لعدم اكتمال شفاؤه بجانب باقي المُصابين، وهم محمد الشناوي وياسر إبراهيم وديانج، وخرج من رحلة الأهلي في تنزانيا كذلك محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم القيد الإفريقي.

وشهدت قائمة الأهلي، المسافرة إلى تنزانيا تواجد كل من، مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وأكرم توفيق وخالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي وكريم الدبيس وعلي معلول وكريم فؤاد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ورضا سليم وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست ومحمود كهربا.

بينما شهدت القائمة غياب كلا من، محمد الشناوي واليو ديانج وياسر ابراهيم وإمام عاشور ووسام أبو علي وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا