الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 01:41 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

كاف
كاف

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن مواعيد مباراتي الذهاب والإياب في نهائي مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، النسخة الجارية 2023-24.

نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية في مايو


أوضح عبر الموقع الرسمي، إقامة مباراتي نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا في شهر مايو المقبل.


وتقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الموافق 18 مايو، على أن يكون الإياب بعد أسبوع وتحديداً في الـ25 من الشهر ذاته.

أما مسابقة الكونفدرالية الأفريقية فسوف تقام مباراة ذهاب الدور النهائي يوم الأحد 12 مايو، وسيكون الإياب بعد أسبوع وتحديدا في الـ19 من الشهر ذاته.


وتنطلق منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، غدا الجمعة 29 مارس، بمواجهة بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني.

ويشهد يوم السبت، إقامة 3 مواجهات ما بين مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي، والترجي الرياضي التونسي مع أسيك الإيفواري، صنداونز الجنوب إفريقي ضد يانج أفريكانز التنزاني.

وتقام مواجهات ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي ريفرز يونايتد النيجيري مع اتحاد العاصمة الجزائري، ويواجه الملعب المالي نظيره دريمز إف سي الغاني، ويلعب أبو سليم الليبي ضد نهضة بركان المغربي، وهناك مواجهة مصرية خالصة في هذا الدور بين الزمالك وفيوتشر