الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:01 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير

تعبيرية
تعبيرية

كان وجهها شاحباً يختفي بين براثن شعرها الأسود الطويل المتمايل على كتفيها، حيث كانت تلوح داخل عينيها نظرة شاردة وهي تقف داخل جدار الأسرة محطمة لتقول جوزي متيم مريام فارس.

أمام قاضي الأسرة بمحكمة زنانيري جاءت سهام صاحبة الـ30 ربيعًا لتروي شكواها حيث قالت حاولت أن أتظاهربالتماسك والقوة أمام أعين المحيطين بها، وبصوت خائف قالت "جوزي عايزني أبقى زي مريام فارس"، وأن أكون شبهه ونسخة منها في كل شيء طريقة كلامها، وأزيائها ومكياجها حتىي جسمها.

أضافت، كان دائمًا يلح عليا بأن أقوم بإجراء عمليات تجميل فهو مقتدر ماديًا حتى أصبح صورة أخرى منها في غضون شهر وإلا سيتزوج بسيدة ثانية، حاولت مرارا وتكرارا إقناعه بأن لكل امرأة جمال غير الأخرى وإن الله لم يخلق شيئاً قبيحاً لكن بلا جدوى فهو لا يسمع غير نفسه فقط. تابعت السيدة حديثها" جوزي بقي لا يطاق بسبب هوسه غير الطبيعي بـ"مريام فارس"، ودائما ما تنشب بيننا الخلافات الكثيرة من كثرة إلحاحه غير المبال بمشاعري، وانتقاده لي ولجسمي حين ارتدي أي ثياب مقارنة بها.

واصلت:طلبت منه الانفصال في هدوء وأن يبحث عن امرأة أخرى لكنه رفض، ولكن لم يبال لكلامي معه وازدادت بيننا الخلافات، وفاض بي الكيل ولم أعد أتحمل هوسه بها أكثر من ذلك.

توجهت إلى منزل والدي وطلبت فقام أخي بالاتصال به ليحدد موعد الطلاق ولكن لم يهتم وانتظرته شهرين لم يهتم حتى لجأت إلى محكمة الأسرة بمحكمة زنانيري لرفع دعوى خلع منه تحمل رقم 0647 لسنة 2023، لما أصابني من ضرر نفسي من تلك الزوج الذي لم يتحمله أحد.

ما زالت الدعوى قائمة داخل أروقة المحاكم ولم يتم الفصل بها حتى الآن