الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:17 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اشتباك عنيف بين فتيات داخل مقهى شهير بالتجمع الخامس

أشتباك عنيف بين فتيات بالتجمع
أشتباك عنيف بين فتيات بالتجمع

تصدر فيديو مشاجرة ستاربكس بالتجمع الخامس منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية خلال الساعات الماضية حيث يظهر فيه بعض الفتيات يتشاجرن وسط حالة من الجدل عقب تداول الفيديو كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي بكافة.

ومن جانبها كشفت أجهزة الأمن عن عدم تلقيها لأي بلاغات بخصوص واقعة مشاجرة وقعت داخل فرع ستاربكس في التجمع الخامس، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق المشاجرة الطاحنة بين مجموعة من الفتيات.

وفقًا لأجهزة الأمن، فإن الفتيات اللاتي تشاجرن داخل الفرع تمكنّ من التصالح بدون تحرير محاضر أو إبلاغ الشرطة، ولم يتم بلاغ الفرع بالواقعة. يظهر مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي مشاجرة عنيفة بين الفتيات داخل فرع "ستاربكس"، حيث بادرت إحداهن بالضرب على الأخرى وتبادلن السباب بألفاظ نابية، قبل أن تتدخل صديقاتهن وبعض الشباب لفض الاشتباك.

يعمل رجال المباحث حاليًا على التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، بعد أن أثارت الفيديوهات المتداولة استياء الجمهور وجدلاً واسعًا حيث يتم فحص مقطع الفيديو وكاميرات المراقبة في الفرع لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المتورطين في هذه المشاجرة.

شهدت منطقة العطارين في قلب محافظة الإسكندرية حادث انهيار أجزاء من عقار قديم يتكون من 4 طوابق، وكان خاليًا من السكان. تلقى قسم العطارين بلاغًا بانهيار أجزاء من العقار بدائرة القسم، وفور تلقي البلاغ، تحركت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وحي وسط إلى موقع الحادث لتأمين المنطقة وتسهيل حركة المرور. تشير التحقيقات الأولية إلى أن العقار الذي انهار كان قديمًا جدًا، حيث كانت هناك قرارات سابقة بإزالته. وعلى الرغم من إخلاءه منذ فترة، إلا أنه لم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالته بشكل نهائي، مما أدى في النهاية إلى هذا الحادث، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.