الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:13 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عودة نجم الأهلي الغائب للتشكيل الأساسي في مباراة سيمبا

الأهلي
الأهلي

قررالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، على عودة اللاعب المغربي، رضا سليم، للتشكيل الأساسي في مباراة سيمبا التنزاني المقبلة.

ويرغب السويسري في الاستفادة من القدرات الهجومية المميزة، لرضا سليم في حسم مباراة الإياب أمام سيمبا لصالح الأهلي مبكراً، بعدما شارك اللاعب في مباراة الذهاب بديلا ونجح في صنع الفارق مستغلا مهارته.

وحصل لاعبو الأحمر، على راحة من التدريبات يومي السبت والأحد، عقب عودة البعثة من تنزانيا، على أن يستأنف المارد الاحمر تدريباته اليوم لبداية رحلة الاستعداد لمواجهة سيمبا.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التى جمعت الفريقين في ذهاب ربع نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا.‏

ويلتقي الأهلي وسيمبا في العاشرة مساء الجمعة المقبلة باستاد القاهرة فى إياب ربع النهائي لحجز بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.


وحصل مسئولو الأحمر، على موافقة من الجهات المعنية بحضور 30 ألف مُشجع مباراة سيمبا التنزاني بإستاد القاهرة لدعم المارد الأحمر في اللقاء المصيري.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني، على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا