الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:40 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة

جوارديولا: ليفربول المرشح الأول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

جوارديولا
جوارديولا

ضغط بيبي وجارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، على ليفربول، من خلال ترشيح الفريق للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم
وتعادل فريق مانشستر سيتي أمام أرسنال أمس الأحد، دون أهداف، في الوقت الذي فاز فيه ليفربول على برايتون بنتيجة 2-1، في صراع المقدمة.
ورد وجارديولا على سؤال عما إذا كان ليفربول الآن هو المرشح للفوز باللقب، قال: "نعم، دائما ما يكون الأول هو المرشح، والثاني هو أرسنال ونحن في المركز الثالث".
وتابع: "الأمر ليس في أيدينا، كل ما يمكننا فعله هو التفكير في أستون فيلا، إذا كنت في صدارة الدوري، كما كنا من قبل، فأنت المرشح المفضل".
ويعتبر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، هو المستفيد الأكبر من نتيجة التعادل، حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة بعد فوزه الصعب على برايتون بهدفين مقابل هدف.
ويأتي أرسنال في وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.