الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:06 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خيانة في العجمي

تعبيرية
تعبيرية

عقارب الساعة تشير إلى منتصف الليل، دخل الزوج مكتب مفتش المباحث، ووقف يطلب منه التوجه معه إلى شقته بمنطقة العجمي لضبط زوجته وعشيقها.

الثالثة فجرا وفي هدوء تام فتح الزوج باب الشقة بالمفتاح الذي كان يحتفظ به، وكانت المفاجأة فالعشيق يجلس فوق الفوتيه يشاهد فيلم أجنبي، بينما الزوجة نائمة فوق سريرها.

وما إن وقع نظرها على زوجها بصحبة رجال الأمن أخرستها المفاجأة وانتفضت تدور حول نفسها بحثا عن ملابسها لتستر نفسها.

وبصوت جهوري طلب الزوج تحرير محضرا بواقعة الضبط، وعندما سأل الضابط الزوجة عن سبب وجود هذا الشخص معها داخل عش الزوجية مجردا من ملابسه أيضا في هذا الوقت المتأخر من الليل، كانت إجابتها غريبة تنبعث عن الضحك الذي حاول الضابط أن يكتمه.

وقالت الزوجة: "هو موجود معايا علشان حسيت بأني مريضة واتصلت به ليقوم بإجراء الفحوصات اللازمة لي، غير ذلك فإنه زميلي في العمل وزوجي يعلم ذلك".

علت الدهشة الوجوه يشوبها تساؤلات؟ فمن غير المعقول أن يكون سبب وجودكما معا وأنتما في هذه الحالة كشف أو لإجراء فحوصات فقط.

ظل العشيق صامتا لا ينطق بكلمة واحدة بعدما ألجمته المفاجأة، وطلب الضابط أن يرتديا ملابسهما، وتحرر المحضر اللازم واتهمها الزوج بالخيانة الزوجية والزنا، وأحيلا إلى النيابة التي قررت حبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وقف الزوج المطعون في شرفه وكرامته يروي قصة زواجه من الزوجة الخائنة وقال: أحداث تلك الواقعة المأسوية تعود عندما تخرجت من الجامعة وفوجئت بأسرتي تخبرني بأنهم عثروا لي على عروسة، أبوها يمتلك أكثر من 5 مطاعم، وثري، وهي جامعية تخرجت من كلية الطب.

وسرعان ما تم الزواج ولم أنفق مليما واحدا، فقد اشترى والدها الأثاث وتأجير الشقة، ولم أجد منها أي كلمة تحمل مشاعر طيبة لي، لكنها كانت تعايرني فقط.

وبعد مرور الأيام حصلت على عقد عمل بإحدى الدول العربية، وطالت غربتي لمدة 3 سنوات كنت أرسل إليها كل شهر مبلغ كبير من المال، وادخر مبلغا صغيرا يعينني على العيش.

وفجأة انهالت علي المكالمات والرسائل من الجيران يخبرونني بأن زوجتي تستقبل عشيقها وزميلها في المستشفى الذي تعمل بها، وأنهم كثيرا ما يرونه يحضر، ولفتوا نظرها إلى ما يحدث منها، لكنها ردت عليهم، بأن هذا شأنها ولا تسمح لأحد بالتدخل في حياتها الخاصة.

فما كان مني إلا أن أسرعت بالحضور، وراقبتها لأيام وشاهدته يدخل إلى شقة الزوجية، وفتحت له بيتي تمارس معه الخيانة.

وأثناء جلسة تجديد الحبس للزوجة، أعلن الزوج تنازله عن دعوى الخيانة الزوجية التي أقامها ضد زوجته بعدما أبدت له وتنازلت عن الشقة وكل مقتنياتها.