الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:19 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب محافظ الغربية يتابع حملات النظافة وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم الأمين العام المساعد للجهاز العربى للتسويق يكشف مزايا إطلاق صندوق للاستثمار الصناعى خبير: الذهب سيعاود الارتفاع لمستويات قياسية خلال الشهور المقبلة تعرف على القيمة التسويقية للزمالك وسموحة قبل الصدام المرتقب بينهما جهاز دمياط الجديدة: إعادة حصر قطع الأراضي غير المستغلة والشاغرة لإعادة تخطيطها وطرحها على المستثمرين التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة الليلة بالدوري

كولر يحدد مصير وسام أبو علي قبل مواجهة سيمبا

وسام أبو علي
وسام أبو علي

يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، موقف اللاعب وسام أبو علي، من اللحاق بمباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي ذلك، بعد شكواه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية مؤخرا وخضوعه لبرنامج تأهيلي.

ولم يشارك أبو علي في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية بسبب عدم الجاهزية الطبية ولكنها شارك في التدريبات البدنية، وهو ما يجعل موقف اللاعب من اللحاق بمباراة سيمبا معلقا.

ويفضل كولر الاستعجال، في الدفع باللاعبين العائدين من الإصابة في المباريات قبل المشاركة في المران الجماعي 3 مرات على أقل تقدير، ولا يميل إلى عنصر المجازفة في عودة اللاعبين العائدين من الإصابة.

ويخضع وسام أبو علي لاختبار طبي قبل مران اليوم الأربعاء لتحديد موقفه من الانتظام في التدريبات الجماعية أو استمراره في التأهيل، على أن يتم حسم موقفه من دخول قائمة مباراة سيمبا بعد مران غدا الخميس.

ويستعد الأهلي لمباراته أمام سيمبا بعد غد الجمعة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مع العلم أن الأهلي فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا