الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:46 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزارة التربية والتعليم تنفي حصول ”شاومينج” على امتحان ”الأجنبي”

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة
تداول رواد صفحات الثانوية العامة وشاومينج؛ صورًا لامتحان اللغة الإنجليزية 2019 في مطلع فجر اليوم الأربعاء، مدعين أن تلك الصفحات لامتحان اللغة الأولي 2018/2019.

وعلم "الطريق" أن مسئولي امتحانات الثانوية العامة 2019، نفوا خبر تسريب امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2019 الذي أشاعته صفحات الغش على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مثل صفحات شاومينج وأعوانه، مؤكدة أنه خبر لا أساس له من الصحة نهائيًا.

وقال المسئولون في تصريحات صحفية، إن جميع التسريبات التي تنشرها صفحات الغش الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "صفحات شاومينج وأعوانه" بخصوص امتحان اللغة الإنجليزية، جميعها وهمية ولا علاقة لها بالامتحان الحقيقي الذي يؤديه الطلاب من التاسعة صباحًا.

وأضاف المسئولون: نهيب بالسادة أولياء الأمور وأبنائهم طلاب الثانوية العامة بعدم الانسياق وراء المحاولات الخادعة التي تقوم بها صفحات الغش الإلكتروني "صفحات شاومينج وأعوانه" عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتطبيق واتس آب، والتي تحاول حاليا زعم حصولها على الامتحانات قبل توزيعها في اللجان، وذلك بهدف النصب على طلاب الثانوية العامة وابتزازهم ماديًّا لجمع الأموال مقابل منح الطلاب امتحانات وهمية لا علاقة لها بالامتحان الأساسي.

ولمتابعة تفاصيل امتحانات الثانوية العامة.. إضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا