الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد سقوطه في بئر عمقها 30 مترا.. حقيقة انتشال جثمان ريان المنيا

رغم إعلان أسرة طه محمد عبد العزيز الذي سقط في بئر عمقها 30 مترا في الظهير الصحراوي بالمنيا، عن موعد جنازته في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، لكن فوجئ الجميع في الساعات الأولى من صباح اليوم عن أن ريان المنيا ما زال عالقا بين الصخر ولم يتم خروج حتى الآن.
بحسب شهود عيان، تأخر خروج جثمان ريان المنيا، رغم وصول سيارات الإسعاف إلي موقع البئر من أجل استخراج جثمانه منذ الساعة الثانية عشرة صباح اليوم، مع طلب أحد أفراد قبيلة الجوازي من الأهالي مغادرة المكان وانتظار وصول الجثمان في عزبة العزاقة التابعة إداريا لقرية طوخ الخيل بمركز المنيا مسقط رأس الشاب، ولكن تم اكتشاف فجأة أن الشاب عالق في صخور تصل نحو 3 أمتار، ما أدي إلي تأخر خروج الجثمان مرة أخرى.
عادت القبائل العربية بالتعاون مع الحماية المدنية، لي أعمال الحفر من أجل الوصول إلي جثمان طه محمد عبد العزيز الشهير إعلاميا بريان المنيا بجوار البئر الذي سقط به، وما زالت الاجهزة الامنية فى كردون أمنى محيط الواقعة.
وسرعان ما انتشرت المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتؤكد بانه ليس هناك جنازة في صباح اليوم وأن أعمال الحفر عادة من أجل العمل في مكان الواقعة مطالبين بضرورة الدعاء للشاب حتي يخرج من عمق البئر.
وكان طه محمد قد سقط في بئر عمقها 30 متر الظهير الصحراوي غرب عزبة عزاقه منذ الساعة الحادية عشرة مساء يوم الاثنين الماضي، وبدأت من وقتها المحاولات من أجل الوصول له.