الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:10 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

حماة الوطن: الرئيسي السيسي حريص على استمرار حالة الحوار الوطني ودعم التعددية الحزبية

حماة الوطن
حماة الوطن

أشاد عصام الرتمي مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشمال الصعيد برسائل الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، مؤكدا حرص الرئيس على استمرار حالة الحوار الوطني الذي يؤكد دعمه للتعددية الحزبية والانفتاح السياسي على كافة المستويات.

واشار إلى أن الرئيس حريص بشكل دائم على مصارحة الشعب بكافة التحديات التي تواجه الجمهورية الجديدة، لافتا إلى أن حفل إفطار الأسرة المصرية يؤكد دائما على التماسك المجتمعي ووحدة النسيج المصري الذي يعتبر حائط صد منيع أمام أي مؤمرات.

ولفت إلى أن الجبهة الداخلية للدولة المصرية متماسكة والشعب على قلب رجل واحد في مواجهة التحديات، مشددا على أنه لا يمكن لأي طرف أن يخترق النسيج الوطني ودائما ما تبوء هذه المحاولات بالفشل الذريع.

وأكد الرتمي على أهمية الاستمرار فى تنفيذ إجراءات إصلاح المسار الاقتصادى القائمة على توطين الصناعة والتوسع فى الرقعة الزراعية، وزيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة ودعم القطاع الخاص إلى جانب الاستمرار فى سياسات الاتزان الإستراتيجى التى تنتهجها الدولة المصرية، تجاه القضايا الدولية والإقليمية وفقا لمحددات الأمن القومي.

موضوعات متعلقة