الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:42 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

الحالة المرورية اليوم الإثنين بالعاصمة والجيزة

تعبيريّ
تعبيريّ

شهدت الحالة المرورية صباح اليوم الاثنين، سيولة مرورية عالية بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف من قبل رجال الشرطة بالإدارة العامة للمرور، لسير المركبات بالشوارع.

جاءت الحالة المرورية فى محافظتي القاهرة والجيزة كالتالي:

الحالة المرورية اليوم الاثنين فى محافظتي القاهرة والجيزة

- ميدان العباسية
- ميدان رمسيس
- ميدان مصر الجديدة
- كوبري أكتوبر
- محور النصر
- ميدان رابعة العدوية
- ‏ ميدان الألف مسكن
- ميدان التحرير
- جسر السويس
- حي المعادي
الحالة المرورية فى محافظة الجيزة
- ميدان النهضة
- شارع النيل السياحي
- كوبري جامعة القاهرة
- محور عرابي
- كوبري عباس
- حي العمرانية
- حي المهندسين

-شارع الطالبية
- شارع الهرم
- شارع التحرير
- شارع الدقي
وتكثف الإدارة العامة للمرور، من خدماتها ومجهوداتها، بشكل دوري ومستمر لتحقيق أنتظام الحركة المرورية حفاظًا على سلامة جميع المواطنين ولحماية ارواحهم من حوادث الطرق، وتحقيق الأمن والأمان على الجميع ذلك فى إطار توجيهات مدير الإدارة العامة للمرور.