الطريق
الإثنين 24 يونيو 2024 05:35 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الليلة.. قصور الثقافة تعرض ”السد” و”اتجاه واحد” بمهرجان الأقاليم المسرحية يهدف للحفاظ على الهوية.. قصر روض الفرج يشهد عرض ”الحياة حدوتة” بمهرجان فرق الأقاليم ”30 يونيو وبناء الدولة الحديثة” في نقاشات قصور الثقافة بالإسماعيلية رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الأخيرة لانعقاد مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي السبت المقبل وزيرة البيئة تُناقش مقترحات تنفيذ مبادرة 100 مليون شجرة مدبولي يلتقي رئيس ”سرايا” اليابانية العالمية الفيومي: ضرورة عودة مساهة القطاع الخاص في الاقتصاد إلى 75٪ كسابق عهده وزير الصحة يوجه بسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية لميكنة منظومة تراخيص للمنشآت الطبية تامر أفندي يكتب: ماذا يريد ”تركي آل شيخ” من مصر؟ محافظ كفر الشيخ يعتمد تنسيق القبول بمدارس التمريض.. بحد أدنى 265 درجة المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي في مجال العمل يَستكمل مُناقشة مشروع قانون العمل انعقاد اجتماع بشأن التيسير على أبناء البحيرة من ذوي الهمم في التقديم للجنة التجنيد والتعبئة

الأهلي يرفض التفريط في نجمه

الأهلي
الأهلي

يجري مسئولو القلعة الحمراء، مفاوضات مع اللاعب محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل حسم ملف تجديد عقده خلال الفترة الحالية.

وينتهي عقد اللاعب، مع ناديه بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل بدون الرجوع إلى إدارة ناديه.

ويضغط مسئولو الأهلي، من أجل حسم ملف تجديد عقد عبد المنعم، باعتباره المدافع رقم 1 في صفوف الفريق الأحمر، ويرغب في الإبقاء عليه لأطول فترة ممكنة، للاطمئنان على مستقبل خط الدفاع بالأهلي، من خلال تقديره ماليا وإغرائه بالانضمام للاعبي الفئة الأولى في عقود اللاعبين بالقلعة الحمراء، تقديرا لدور اللاعب الكبير مع الفريق في الفترة الحالية.

ومنح مسئولو الأهلي محمد عبد المنعم تطمينات بأن يتم تسهيل احترافه نهاية الموسم الجاري، أو في الموسم المقبل حال تلقيه عرضا خارجيا من إحدى الدوريات الأوروبية الكبرى، وعدم الوقوف أمام مستقبل اللاعب الذي يرغب في خوض تجربة الإحتراف في أحد أندية القارة العجوز.

وكان محمد عبد المنعم قد تلقى عرضا من نادي قطر القطري في يناير الماضي، وكانت إدارة الأهلي رفضت التفريط في اللاعب في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعب، بخلاف رغبتها في عدم ترك اللاعب إلا الإحتراف الأوروبي فقط.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا