الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المصريين الأحرار» يهنئ الرئيس السيسي والشعب بعيد الفطر المبارك

المصريين الأحرار
المصريين الأحرار

هنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، القيادة السياسية وجموع الشعب المصري بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على مصر وأهلها بالخير والبركات.

وبعث رئيس الحزب برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية قائلا:"يسرني بالأصالة عن نفسي والإنابة عن كل أعضاء حزب المصريين الأحرار أن أتقدم لفخامتكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى مصرنا العزيزة وشعبها الكريم بالخير واليمن والبركات".

وأضاف أننا في حزب المصريين الأحرار ندرك تمامًا حجم المسؤولية الجسيمة التي تقع على عاتقكم في قيادة مصر نحو الجمهورية الجديدة، ونؤكد لكم دعمنا الكامل لجهودكم في تحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى حياة المواطنين.

وتابع: "نغتنم هذه المناسبة لنؤكد لكم التزامنا بالمشاركة الفاعلة في مسيرة البناء والتنمية، ودعمنا الكامل لجهودكم في تحقيق الأمن والاستقرار لمصرنا العزيزة.. مع خالص التمنيات لفخامتكم بموفور الصحة والعافية، ولشعب مصر الكريم بدوام التقدم والازدهار".

كما أرسل برقيات تهنئة بهذه المناسبة المباركة إلى رئيس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ورئيسي مجلس الشيوخ والنواب، ووزير الأوقاف، ومفتي الجمهورية، وعدد من الوزراء والجهات المعنية.