الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:26 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

تامر عاشور يعلن انتهاء خلافه مع روتانا.. ما القصة؟

المطرب تامر عاشور
المطرب تامر عاشور

كشف المطرب تامر عاشور عن انتهاء خلافاته مع شركة روتانا، بعدما ألزمها القضاء بدفع نصف مليون جنيها، كتعويض له على الإدعاءات التي قالتها الشركة في حقه، معربا عن سعادته البالغة بحكم القضاء المصري العادل.

خلاف تامر عاشور وشركة روتانا

ونشر المطرب تامر عاشور عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، جاء فيه: "أعلن مكتب الأستاذ سامح المنياوى المحامي بالنقض بصفته وكيلًا عن الفنان الشهير تامر عاشور بأنه أخيرًا تم إسدال الستار من القضاء المصري العظيم على النزاع مع شركة روتانا، بأن صدر حكمًا نهائيًا برفض جميع ادعاءات الشركة المستمرة والمتكررة بأن الفنان تامر عاشور يعتدى على حقوقها".

وتابع: "وانتهى إلى الزامها هي بتعويضه بمبلغ نصف مليون جنيه، وذلك بعد أن عانى الفنان كثيرًا من نشر الشركة لمزاعم وادعاءات باطلة بأنه يعتدى على حقوقها والجميع كان يعلم أن هدف الشركة من نشرها لهذه المزاعم واقامتها للعديد من الدعاوى القضائية هو تحقيق رغبتها في أن يعود الفنان تامر عاشور للتعاون معها مرة ثانية، والذى كان يرفض العروض المقدمة منها مقابل عودته للتعاون معها نظرًا لتجربته المريرة السابقة من خلال تعاقدها معه".

وأضاف البيان: "وبناءً على ذلك فإن الفنان تامر عاشور الذي يرغب فى التركيز فى أعماله الفنية فقط من أجل استمرار إبداعاته ونجاحاته التي ينتظرها الملايين من محبيه وعاشقيه، إلا أنه في ذات الوقت لن يتوانى أبدًا عن الدفاع عن حقوقه إذا ما استمرت الشركة في نشر الادعاءات غير الصحيحة".

وعلق الفنان تامر عاشور على البيان، قائلا: "قضاء مصر العظيم العادل جاب حقي وكل الادعاءات بأني تعديت على حقوق شركه روتانا أو عقدهم ومحتواهم واعتقادكم الخاطئ بإلزامي بالاستمرار في شركتهم تقدروا دلوقتي تسألوا محامينكم إيه اللي حصل انتهت، وهتدفعوا تعويض كمان على الكلام الباطل اللي اتقال في حقي.. الحمد لله بمكسب ليا واتقفل الموضوع للأبد.. عيد سعيد".

اقرأ أيضا: "هدية هترد جمايلكم».. تامر عاشور يكشف موعد طرح ألبومه الجديد